Nutriversum Ca Zn Mg 60tap

د.ل 95.00

Out of stock

Guaranteed Safe Checkout

كل جرعة هي (1 قرص) 365 ملغ من الكالسيوم ، 2 ملغ من الزنك ، 207 ملغ من محتوى المغنيسيوم ، مكملة بالفوسفور والنحاس والبورون ، مما يساعد على الحفاظ على الأداء السليم للجسم والحفاظ على صحة العظام ووظيفة العضلات الطبيعية.

الكالسيوم هو المعدن الأكثر شيوعا في أجسامنا ، حيث يوجد 99٪ منه في العظام والأسنان – لذلك من المفهوم أنه معدن أساسي للحفاظ على صحة العظام ، ولكن بعد ذلك ، فإن الاستعمال اليومي مهم للغاية. يزيد من امتصاص الحديد ، وله تأثير مهدئ ويمكن أن يكون حلا للأرق ، ويحسن وظيفة الجهاز العصبي. كما أنه يلعب دورا مهما في عملية تقلص العضلات ، ووظائف القلب ، وهو ضروري أيضا لتخثر الدم.

آيضا من أهم المعادن للجسم هو المغنيسيوم. المغنيسيوم ضروري لوظيفة العضلات والأعصاب ، وكذلك الكالسيوم ، فهو ينظم وظائف القلب ، ويخفف التوتر ويخفض ضغط الدم أيضا. كما أنه يلعب دورا مهما في عملية التمثيل الغذائي لجميع المغذيات الكبيرة ( الكربوهيدرات والبروتين والدهون ). بالنسبة للرياضيين ، يعد استبدال المغنيسيوم مهما للغاية لأن حاجتهم أعلى بكثير ويمكن أن يكون نقص المغنيسيوم على حساب التجديد والأداء.
يوصى بشدة بالإدارة المشتركة للمغنيسيوم والكالسيوم لأنهما يحسنان امتصاص بعضهما البعض وآثارهما المفيدة. مزيج الأكثر فعالية مع الوقاية من النوبات ونمط الحياة المجهدة.
باختصار ، المعادن الموجودة في VITA – CA / ZN / MG ضرورية لضمان الأداء الصحي لجسمنا.

365 ملغ من الكالسيوم ، 2 ملغ من الزنك ، 207 ملغ من المغنيسيوم في قرص واحد.
تستكمل مع الفوسفور والنحاس والبورون.
حزمة عملية من 60 قطعة.

كيف تستهلك؟
تناول 1 قرص يوميا مع الكثير من السوائل.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Nutriversum Ca Zn Mg 60tap”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart
Scroll to Top