THE BLADE MASS 6.8kg

د.ل 330.00

Guaranteed Safe Checkout

إن Blade Mass Gainer عبارة عن مشروب لذيذ وعالي السعرات الحرارية معزز ببروتين بناء العضلات والكربوهيدرات والكرياتين أحادي الهيدرات والعناصر الغذائية الأساسية.

هو تركيبة معقدة ومتعددة العناصر الغذائية من Dexter Jackson. يحتوي على Malto-dextrose (السكريات) ويسهل هضمه في الجسم. كما أنه يحتوي على ثاني أكسيد السيليكون (مكمل) عامل مضاد للتكتل ويتجنب التكتلات. يطبق الكرياتين أحادي الهيدرات مجموعة متنوعة من العواقب على الرفاهية وتنفيذ التمارين ، بما في ذلك القوة والقوة والكتلة الكبيرة. يحتوي أيضًا على كمية كافية من الكربوهيدرات والبروتينات والدهون (المغذيات الكبيرة). يعطي أيضًا كمية إضافية من السعرات الحرارية وهي 1256 سعرة حرارية في الحصة. يساعد على تقوية عضلاتك ومناعتك بشكل أسرع قدر الإمكان. يمكنك جعل جسمك أكثر نشاطا. بروتين مصل اللبن هو نهج قوي للغاية لإضافة المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي. إنه مصدر بروتين عالي الجودة يتم امتصاصه واستخدامه بفعالية من قبل جسم الإنسان. هذا مهم بشكل خاص للمنافسين أو رافعي الأثقال أو الأفراد الذين يحتاجون إلى اكتساب الحجم والقوة.
إذا كنت تكافح عادةً لإضافة حجم ، فيمكن أن يساعدك The Blade Mass Gainer في الحصول بسرعة على المكاسب التي تريدها. يحتوي على جميع السعرات الحرارية التي تحتاجها – مع مزيج المكونات الصحيحة فقط – لإبقائك في حالة بناء عضلات مستمرة.
يحتوي على:

1256 سعره حرارية
254 غ كربوهيدرات
50 غ بروتين
كرياتين 3 غم
كلوتامين 8 غم
11 غم bcaa.

Weight N/A
النكهات

شكلاطة

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “THE BLADE MASS 6.8kg”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart
Scroll to Top