V-SHAPE BCAA 500g

د.ل 140.00

Guaranteed Safe Checkout

BCAA برو
جهز اليوم تمرين الغد الخاص بك
BCAA PRO مدعوم ب 5 جرام من BCAA بالإضافة إلى 5 جرام من الجلوتامين بنفس مستوى الجرعة العالية لتجعلك تستفيد من اثنين من المكملات الأساسية المدمجة في واحد فقط.

في تركيبته الفريدة ، سيبقي BCAA PRO جسمك في حالة ابتناءيه ضرورية لتجديد الأنسجة العضلية بشكل أسرع.

تعريف BCAA PRO
التعافي الأسرع هو المفتاح لتحقيق إنجازات أفضل ، V-SHAPE BCAA PRO مدعوم ب 5 جرام من BCAA بالإضافة إلى 5 جرام من الجلوتامين هو المكمل المناسب الذي تستحقه بالتأكيد!
فقط أسرع تجديد ممكن للعضلات يمكن أن يوقف الهدم ويضمن أقصى نمو لكتلة العضلات. إذا كنت تبحث عن حل فعال لتجديد أسرع ، فإن V-SHAPE BCAA PRO سيلبي جميع توقعاتك وسيساعدك على تحقيق أي هدف تدريبي!

BCAA PRO 2IN1
تركيبة مصممة بمزيج من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة عالية الجودة (BCAAs) مع نسبة قوية تبلغ 2: 1: 1 (ليسين ، إيزولوسين ، فالين) وشكل جلوتامين فوري سريع

سوف تستفيد إلى أقصى حد من هذا الكسب / التعافي العضلي في صيغة نسبة 1: 1.
نادرا ما تجمع التركيبة بين كل من BCAA والجلوتامين بنفس مستوى الجرعة العالية لتجعلك تستفيد من اثنين من المكملات الأساسية مجتمعة في واحد فقط!
تركيبة فريدة ورائدة في السوق من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة والجلوتامين تتيح لك تجديد الأحماض الأمينية اللازمة بسرعة وفعالية للأداء السليم لجسم كل رياضي.

فوائد BCAA
تحت الحمل الثقيل ، يتطلب الجسم كميات كبيرة من BCAAs. ومع ذلك ، فإن النظام الغذائي نفسه عادة لا يكفي للإمداد الكافي بمركب BCAA.
BCAAs ، وهي L-leucine و L-valine و L-isoleucine هي بعض الأحماض الأمينية التي يتم استقلابها مباشرة في العضلات وهي الأحماض الأمينية الوحيدة التي تظهر القدرة على تحفيز تخليق البروتين العضلي بشكل مستقل. وبالتالي ، فهي تساعد على منع ردود الفعل التقويضية الضارة والمساهمة في تحسين مكاسب كتلة العضلات. بالإضافة إلى ذلك BCAA Q.

مزايا الجلوتامين
الجلوتامين هو أيضا حمض أميني رئيسي لأجسام أولئك الذين يمارسون نشاطا بدنيا. على عكس BCAA ، ينتمي الجلوتامين إلى مجموعة الأحماض الأمينية الداخلية (المنتجة في أجسامنا) ، ولكن من الصعب للغاية ضمان إمداداته الكافية بالاعتماد فقط على نظام غذائي متنوع.

هناك حاجة ماسة إلى الجلوتامين ليتم استكماله لضمان التعافي العضلي بشكل أسرع وأقصى قدر ضروري لكل مدرب صلب.

Weight N/A
النكهات

علكة, كولا

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “V-SHAPE BCAA 500g”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart
Scroll to Top